برامج النظامبرامج تحسين النظامبرامج كمبيوتر
أخر الأخبار

تحميل برنامج Process Lasso 14.0.1.10

تحميل برنامج Process Lasso لزيادة سرعة المعالج والاستفادة الكاملة من قوته وتحسين وتسريع النظام بالكامل للويندوز

برنامج “Process Lasso” هو أداة متقدمة لإدارة موارد نظام التشغيل ويندوز بشكل فعال جدا، لذلك يستطيع التعرف على جميع المهام قيد التشغيل، وبالتالي يتمكن من الحصول على المعلومات الكافية حول أي برنامج نشط ومدى استهلاكه لموارد النظام. بحيث، يمكنك التحكم في البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فتقوم بإيقاف البرامج التي لا تريدها، حتى تخفف من قدرة تحمل جهاز الكمبيوتر والرفع من كفاءة وفعالية تشغيله. الأمر الذي يساعدك على تعطيل البرامج الثقيلة على النظام والتي تشكل عبءً على جهازك، باشتغالها في الخلفية. مما يساعد على حل مشكل ارتفاع درجة حرارة المعالج واستقرار عمل النظام. وبذلك سوف تتعزز فعالية المعالج، وتزداد سرعته بشكل كبير؛ فينعكس ذلك بشكل إجابي على أداء وفعالية جهاز الكمبيوتر، ويجعله يتوافق مع النظام الذي يصبح أكثر سرعة وفعالية في الأداء.

يتوفر برنامج “Process Lasso” على واجهة منظمة وسهلة في الاستخدام، يمكنك من خلالها حظر جميع البرنامج والألعاب التي لا تحتاجها وتعطيل متصفحات الإنترنت والتي قد تتسبب في تشنج النظام أو تعطيله أو توقف كلي لجهاز الكمبيوتر عن العمل. كم أن البرنامج عير تقنية ProBalance”” يقوم بتسريع المعالج بشكل كبير، الأمر الذي يتيح له إمكانية تعيين الأولوية القصوى للبرامج التي تحتاج استخدامها بكثرة، وبالتالي يتم افتصاد استهلاك موارد النظام، وعليه يتم تعزيز فعالية وكفاءة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل عام. ويمكنك أيضا، القيام بضبط موارد الجهاز من أجل تعيين وتخصيص معدل استهلاك برامج محددة أو ألعاب، وبهذا ستساعد على تعزيز اشتغال النظام والرفع من كفاءته وفعاليته. يساعدك ProBalance”” على خوض تجربة استخدام مميزة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، بحيث تستطيع استخدام البرامج والمتصفحات الخاصة بك بكل سهولة وبسرعة فائقة بدون مشاكل، ويمكنك الدخول في تجربة لعب بشكل مريح؛ فتستخدم ألعابك المفضلة بشكل أفضل، لأنك من خلال البرنامج ستزيد من سرعة الجهاز بشكل كبير.

يقوم برنامج “Process Lasso” بمساعدتك على معرفة قوية بمواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مثل سعة لذاكرة العشوائية والمعالج وعن الرجيستري وغيرها من المعلومات الأخرى، ويقوم البرنامج أيضا بعلاج العمليات التي تحدث في الخلفية للبرامج والألعاب، ويمكنك من التعامل معها. مما يساعدك على تحسين أداء الذاكرة العشوائية بشكل كبير، عبر إدارة التطبيقات وتقوم بإيقاف كبيرة الحجم منها أو تلك التي التي تستهلك قدر كبير من موارد الذاكرة العشوائية.

يتمتع برنامج “Process Lasso” بتصميم متقدم ومميز يدعم الميزات المضمنة، يدعم جميع إصدارات ويندوز، ويتوافق بشكل كلي مع ويندوز 10 و11، ويدعم العديد من اللغات، ويتميز بخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد المعالج وموارد الذاكرة العشوائية. من المعلوم أن نظام ويندوز من حيث تصميمه، يسمح للبرامج باستخدام موارد المعالج بدون قيود، مما قد يؤدي في النهاية إلى قفل النظام أو إيقاف تشغيله كليا. لكن برنامج “Process Lasso” يتوفر على تقنية موازنة، تعمل بذكاء على ضبط أولوية تشغيل البرامج بحيث يكون السلوك غير الطبيعي من طرف البرامج أو يمكن أن يتداخل الإفراط في استخدام موارد النظام من خلال العمليات النشطة لبعض البرامج، يوفر لك البرنامج القدرة على التحكم في النظام الخاص بك واستخدامه. كما أن برنامج “Process Lasso” يضم مجموعة من طرق التحكم الكامل في كيفية إدارة المعالج لتشغيل برامج مختلفة. مما يساعدك على اختيار العمليات والأولويات التي سيتم تشغيلها، وأي من مراكز المعالج التي يجب تحديدها للمستقبل. ويؤدي الإفراط في استغلال موارد الذاكرة العشوائية من بعض البرامج التي تشتغل في الخلفية، الى إبطاء النظام؛ فتشعر به عند تحريك الماوس. إلا أنه مع برنامج ” Process Lasso ” سوف تحصل على أداء جهاز كمبيوتر أفضل إلى حد كبير، ولن يتوقف النظام، لأن التطبيق يوازن العمليات أثناء معالجته. بحيث تقوم عملية الموازنة تلك بتحسين استجابة الكمبيوتر واستقرار فعاليته وأدائه عبر ضبط الأولويات.

خصائص البرنامج:

  • خفة البرنامج على النظام وصغير حجمه.
  • سهولة وسرع الاستجابة في الاستخدام.
  • توفير إعدادات افتراضية قوية وسهلة في الاستخدام.
  • الاشتغال في الخلفية بدون ازعاج.
  • يدعم جميع اصدارات ويندوز بنسختي 32/64 بت.
  • التحكم في المعالج وتنظيفه وتنظيم العمليات التي يعالجها البرنامج بالمعالج.
  • تحسين فعالية وكفاءة المعالج وزيادة سرعته بشكل كبير.
  • التحكم والسيطرة على جميع العمليات التي يعالجها البرنامج داخل المعالج.
  • معالجة مشاكل تشنج وعطل نظام تشغيل ويندوز والتخلص منها.
  • التحكم في البرامج والمتصفحات والألعاب التي تشتغل في الخلفية وتعطيلها.
  • تحقيق أقصى حد للاستفادة من قوة المعالج الموجودة به بالفعل.
  • تحسين الكمبيوتر وجعله يعمل بكامل قدراته الفعلية.

تحميل برنامج زيادة سرعة المعالج والاستغلال الكلي لقوته وتحسين وتسريع النظام "Process Lasso" للويندوز
تحميل برنامج زيادة سرعة المعالج والاستغلال الكلي لقوته وتحسين وتسريع النظام “Process Lasso” للويندوز

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Process Lasso 14.0.1.10
اسم الملف: processlassosetup64.exe
حجم الملف: 2.47 ميجابايت/64 بت، و2.26 ميجابايت/32 بت.
الإصدار: 14.0.1.10
تاريخ التحديث: 20 مارس 2024.
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات الويندوز.
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: مجاني.
المطور: Bitsum LLC
الموقع الرسمي: bitsum.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، أدوات النظام.

تحميل برنامج زيادة سرعة المعالج والاستغلال الكلي لقوته وتحسين وتسريع النظام "Process Lasso" للويندوز
تحميل برنامج زيادة سرعة المعالج والاستغلال الكلي لقوته وتحسين وتسريع النظام “Process Lasso” للويندوز

تنزيل برنامج زيادة سرعة المعالج والاستغلال الكلي لقوته وتحسين وتسريع النظام “Process Lasso” للويندوز
تحميل برنامج “Process Lasso” للويندوز:
64 بت
تحميل
32 بت
تحميل
Process Lasso Server 32-bit
Process Lasso Server 64-bit

يساعدك برنامج “Process Lasso” على زيادة سرعة المعالج وإرادة موارد النظام بطريقة جد متقدة؛ فيساعدك على معرفة العمليات أو المهام التي تشتغل في الخلفية وتزويدك بالمعلومات اللازمة عن كل البرنامج واستهلاكها لموارد النظام.، لذلك يقوم البرنامج بإيقاف البرامج التي لست في حاجة لها، مما يخفف من العبء والحمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعزيز قوة واستخدامه بكفاءة عالية. كما أنه يقدم لك الحل المثالي لمشكل درجة حرارة المعالج، وذلك عبر حظر البرامج الثقيلة على النظام، أي تلك التي تثقل أو تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص. مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من قوة المعالج وجهاز الكمبيوتر بالكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني