أخر الأخبار

تحميل برنامج VinylStudio 15.0.0

تحميل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية “VinylStudio” للويندوز

برنامج “VinylStudio” هو أداة فعالة لنقل ألبومات الفينيل (أو أشرطة الكاسيت) إلى جهاز الكمبيوتر. يمكنك استخدام البرنامج في تحويل وتسجيل الأقراص القديمة الفينيل إلى ملفات صوت رقمية عالية الجودة؛ فتستطيع تسجيل الموسيقى من أسطوانات الفينيل ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحويلها إلى ملفات صوت رقمية في صيغ مثل MP3 أو WAV أو FLAC.

يتوفر برنامج “VinylStudio” برنامج على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، توفر لك أفضل طريقة لتحويل التسجيلات والأشرطة إلى صيغ رقمية. علما أنه لم يمكن أخذ ألبومات LP القديمة ونقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمرا سهلا، على العكس الآن مع تطبيق “VinylStudio”يمكن للجميع نسخ سجلات الفينيل الخاصة بهم في بضع خطوات سهلة. بحيث يمكنك التحكم في عملية التسجيل والتحسين وتقسيم الأغاني وإضافة العناوين والمعلومات الأخرى. كما أن البرنامج يوفر لك أدوات لإزالة الضوضاء وتحسين جودة الصوت للحصول على نتائج أفضل. وبالتالي يجعل العملية مهمة وممتعة في نفس الوقت، نظرا لوجود مرشحات تنظيف الصوت قوية، تساعدك على إنقاذ التسجيلات الثمينة والتالفة. قم بتنزيل نسخة وشاهد سبب استخدام Audacity لهذه المهمة بالطريقة الصعبة. ولا يعد “VinylStudio” محرر صوت آخر؛ فعلى الرغم من أنه يسجل الصوت بصيغ ملفات MP3 وWAV القياسية، لا يغير ملفات الصوت مباشرة. كما أن أدوات تنظيف الصوت في البرنامج تقوم بالتخلص من النقرات والخدوش من تسجيلاتك بشكل فعال للغاية. بالإضافة الى ذلك، لا يتطلب منك التطبيق الاحتفاظ بتتبع تسجيلاتك يدويًا، بل يقوم بتخزينها كمجموعة منظمة تبعا لعنوان الفنان وعنوان الألبوم.

يُقدم برنامج “VinylStudio” حلاً فعّالاً لنقل وتحويل ألبومات الفينيل، من خلال توفير منصة متخصصة لاستخراج وتحرير وتحويل المحتوى الصوتي من عدة وسائط تخزين مختلفة. بحيث يقدم التطبيق دعمًا لمجموعة ضخمة من التنسيقات الداخلية، مما يوفر درجة عالية من المرونة لنهاية عمل المستخدم. أذ تتيح عدة أدوات فحصًا أوليًا للمسارات، مباشرة من البداية. كما أن التفاصيل التي تخص بيانات الألبوم والملاحظات والحالة، من البداية، تضمن الاستفادة من سير عمل فعّال للغاية. لكن مع توفر قد كبير من التفاصيل والخيارات لاستيراد البيانات، قد يؤدي إلى بعض الارتباك في حالة عدم الاستعداد. وهكذا لا داعي للقلق بخصوص بداية ونهاية الصوت، لأن التطبيق يقوم بعمله تلقائيا؛ فينطلق التسجيل حينما يبدأ تشغيل الشريط ويتوقف تلقائيا بعد انتهاء التسجيل، إضافة الى أنه بإمكانك أن تؤكد ما إن كنت تريد تحويل الملف إلى صيغة MP3 أو WAV. إضافة الى توفير برنامج “VinylStudio” لقدرات النقل والتحويل؛ فإنه يتيح لك أيضا إجراء تحريرات بسيطة على البيانات الصوتية المحملة، مثل تنظيفها واكتشاف فواصل المسارات. كما أن الأدوات المتاحة لتصور الموجة الصوتية والتوقيع الطيفي، تعتبر أيضًا مذهلة وتنجح في تقديم رؤية مفصلة وسخية لخصائص البيانات المحملة.

تحميل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية "VinylStudio” للويندوز
تحميل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية “VinylStudio” للويندوز

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: VinylStudio 15.0.0
اسم الملف: VSInstall.exe
حجم الملف: 14.23 ميجابايت.
الإصدار: 15.0.0
تاريخ التحديث: 19 غشت 2024
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز.
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: DEMO
المطور: AlpineSoft
الموقع: www.alpinesoft.co.uk/VinylStudio
التصنيف: تطبيقات ويندوز، ملتميديا، تطبيقات الصوت، تطبيقات تحويل الصوت.

تحميل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية "VinylStudio” للويندوز
تحميل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية “VinylStudio” للويندوز

تنزيل برنامج نقل ألبومات الفينيل إلى جهاز الكمبيوتر وتحولها الى صيغ صوتية رقمية “VinylStudio” للويندوز
تحميل برنامج “VinylStudio” للويندوز:
تحميل
VinylStudio Trial for macOS

يساعدك برنامج VinylStudio”” على نقل ألبومات Vinyl (أو أشرطة الكاسيت) إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بحيث يقوم البرنامج بالتسجيل والبحث عن لوائح المقاطع وتقسيم التسجيلات الى مقاطع وتفحصها، وبالتالي يقوم بحفظها على شكل ملفات MP3 ثم ينسخها على شكل ملفات audio أو أقراص CD بصيغة MP3. وعليه، تستطيع تحويل مجموعة أشرطتك المفضلة إلى ملفات رقمية، والتخفيف من حدة الأصوات الجانبية وتتمتع بأشرطة الكاسيت أو أشرطة vinyl على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على مشغل mp3 محمول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني