أخر الأخبار

تحميل برنامج iTop Screen Recorder 5.1.0.2520

تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور لسطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد

برنامج “iTop Screen Recorder” هو أداة مفيدة ورائعة لتصوير شاشة جهاز الكمبيوتر، بحيث يمكن تصوير سطح المكتب الخاص بك، سواء كنت ترغب في تسجيل نشاط أنشطتك على الكمبيوتر أو على الأنترنت، من ألعاب وتواصل اجتماعي ونصفح الانترنت، يمكنك القيام بذلك عبر تسجيل مناطق من شاشتك أو الشاشة كاملة، وبالتالي تستطيع حفظ مقاطع الفيديو التي قمت بتسجيلها والصور التي التقطتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتوفر برنامج “iTop Screen Recorder” على واجهة مستخدم حديثة وبسيطة في الاستخدام، توفر لك مجموعة من أدوات التحكم، تختار عبرها، ما ترغب في تسجيله أو التقاطه، إضافة الى دليل تفاعلي قصير يوضح خطوة بخطوة كيفية العمل. كما أنك تجد مقاطع فيديو تعليمية في علامة التبويب المخصصة ضمن النافذة الرئيسية. وهكذا يمكنك تسجيل أنشطتك على سطح المكتب سواء من شاشة كاملة، أو اختيار منطقة محددة من اختيارك أو نافذة مفتوحة. ويمكنك أيضاً اختيار تسجيل بنسبة ثابتة. وتستطيع كذلك استخدام شريط أدوات التحكم لتشغيل أو إيقاف ميكروفون الصوت والكاميرا وسماعات الصوت. ويمكن أيضاً إخفاء مؤشر الفأرة إذا كنت لا ترغب في عرضه في التسجيل.

وعليه، يمكنك أيضا وضع منطقة التسجيل بواسطة مستطيل أحمر، مصحوبًا بلوحة عائمة تتيح لك إيقاف نهائي أو إيقاف مؤقت للعملية. يدعم برنامج iTop Screen Recorder أزرار التشغيل السريع، ليوفر عليك الجهد والوقت، وبالتالي يمكنك التسجيل، وإيقاف التسجيل أو التقاط لقطات الشاشة بسرعة كبيرة. ولكي يسهل البرنامج عملك أكثر، يتوفر تطبيق iTop Screen Recorder على جدولة مدمجة، تساعدك على القيام بجدولة جلسات التسجيل في المستقبل. يساعدك البرنامج أيضا، على تسجيل دروس تعليمية، لذلك يمكنك إضافة حركات الماوس وتأثيرات التأشير والرموز المتحركة لتتبع المؤشر بسهولة أكبر. وبشكل اختياري، يمكن للتطبيق إخفاء أيقونات سطح المكتب أثناء التسجيل.

يتميز برنامج iTop Screen Recorder بخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد الذاكرة العشوائية وموارد المعالج، ويدعم جميع إصدارات ويندوز والعديد من اللغات العالمية، ويعتبر أداة موثوقة لتسجيل نشاط سطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر التي تشتغل بنظام ويندوز، بحيث يمكنك تسجيل الفيديو والتقاط الصور بعدة صيغ إخراج، الأمر الذي يساعدك على تسجيل سطح المكتب بجودة عالية الدقة. ويمكنك أيضا تسجيل الصوت واستخدام كاميرا الويب، إضافة إلى ذلك يمكنك التقاط لقطات فوتوغرافية.

يعتبر برنامج iTop Screen Recorder تبعا لهاته الميزات، أداة ممتازة لتسجيل أنشطتك بسطح المكتب على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز. بحث يمكنك تسجيل سطح المكتب بجودة عالية، مما يعني أنه يمكنك تسجيل الفيديوهات بدقة ووضوح عاليين. كما أن البرنامج يدعم العديد من صيغ الإخراج الفيديو، مما يسهل عليك التعامل مع الفيديوهات المسجلة بشكل متوافق مع معظم برامج المونتاج والمشاركة. كما يمكنك تسجيل الصوت واستخدام كاميرا الويب، لتسجيل سطح المكتب، مما يساعدك على تسجيل الصوت من الميكروفون وتسجيل كاميرا الويب، الأمر الذي يجعله أداة متكاملة لتسجيل الفيديوهات التعليمية أو البث المباشر. ويمكنك أيضًا استخدام البرنامج في التقاط لقطات فوتوغرافية من سطح المكتب أثناء التسجيل، مما يتيح لك إضافة صور ثابتة إلى مشروعاتك أو تقاريرك.

على العموم، يعتبر برنامج iTop Screen Recorder أداة قوية ومتعددة المهام لدى مستخدمي نظام تشغيل ويندوز الذين يبحثون عن حل موثوق به، لتسجيل الأنشطة الخاصة بهم على سطح المكتب بجودة عالية وبميزات رائعة مثل تسجيل الصوت والفيديو من كاميرا الويب.

تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور لسطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد
تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور لسطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد

أهم خصائص البرنامج:
*
سهولة الاستخدام، في متناول المبتدئين والمحترفين.
*دعم التسجيل بجودة عالية تصل إلى 4K.
*تسجيل متعدد الأوضاع: يمكن تسجيل شاشة الكمبيوتر بالكامل أو اختيار جزء معين من الشاشة.
*مكانية تسجيل الصوت من الميكروفون والصوت النظامي.
*دعم الوقت المجدول للتسجيل لتسهيل تحديد وقت محدد لبدء وإيقاف التسجيل تلقائيًا.
*إضافة علامات مائية Watermark.
*إضافة تأثيرات خاصة أثناء التسجيل، لتخصيص وتحسين مقاطع الفيديو.
*دعم الإخراج المتعدد وحفظ مقاطع الفيديو بصيغ متعددة مثل MP4، AVI، WMV، FLV، وغيرها.
*يستهلك القليل من موارد النظام، لانه يعمل بسلاسة حتى على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوسطة.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: iTop Screen Recorder 5.1.0.2520
اسم الملف: itop-screen-recorder-setup.exe
حجم الملف: 98.15 ميجابايت.
الإصدار: 5.1.0.2520
تاريخ التحديث: 16 غشت 2024
متطلبات التشغيل: يدعم إصدارات ويندوز 7 ويندوز والأحدث
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: Trial
المطور: iTop Inc
الموقع: www.itopvpn.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، تطبيقات حماية الخصوصية، تطبيقات في بي ان.

تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور لسطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد
تحميل برنامج تصوير الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور لسطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد

تنزيل تحميل برنامج تصوير الأنشطة على الشاشة بالصوت والفيديو والتقاط صور سطح المكتب iTop Screen Recorder للويندوز والماك والأندرويد
تحميل برنامج iTop Screen Recorder للويندوز:
تحميل

يساعدك برنامج iTop Screen Recorder على تسجيل الفيديو والصوت باحترافية وبجودة عالية، وأخد صور لسطح المكتب وتسجيل كل أنشطتك على شاشة جهاز الكمبيوتر بالعديد من الصيغ الفيديو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني