تحميل برنامج TheAeroClock 8.61.1

تحميل برنامج إدراج الساعة على سطح المكتب TheAeroClock للويندوز مجانا

برنامج TheAeroClock هو تطبيق مجاني لسطح المكتب يعرض الساعة بشكل جميل وشفاف. يمكنك وضع الساعة في أي مكان على سطح المكتب وتخصيص العديد من الخيارات مثل حجم الساعة ودرجة شفافيتها. يتميز البرنامج بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تمكّنك من الحصول على ساعة جميلة لمراقبة الوقت على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى إعدادات الساعة بالنقر المزدوج على أيقونته في علبة النظام بشريط المهام. يمكنك تعديل حجم وأبعاد الساعة ودرجة شفافيتها، بالإضافة إلى تخصيص شكلها ومظهرها باختيارات متنوعة مثل زخرفة الرخام، الأسود والأحمر، ونيون الطبيعة، بالإضافة إلى الثلج الأبيض والنحاس الأزرق والزخرفة الذهبية وغيرها.

يتيح لك برنامج TheAeroClock مجموعة من الخيارات الإضافية، مثل إظهار الساعة دائماً في الأعلى، مما يسمح لك بمشاهدة الوقت فوق التطبيقات المفتوحة على سطح المكتب بشكل دائم. على سبيل المثال، يمكنك رؤية الساعة فوق متصفح الإنترنت بشكل شفاف أثناء التصفح، مما يساعدك على متابعة الوقت بسهولة. كما يمكنك تثبيت موضع الساعة على سطح المكتب لمنع المستخدمين من تغيير مكانها، ويمكنك أيضاً وضع الساعة في مركز الشاشة بنقرة زر واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعطيل الساعة إذا كنت ترغب في ذلك.

يتميز برنامج TheAeroClock بخفته على النظام، يستهلك القيل موارد المعالج والذاكرة العشوائية، مما يجعله مناسباً لأجهزة الكمبيوتر ذات الموارد المحدودة. يدعم جميع إصدارات ويندوز والعديد من اللغات عبر العالم، يعد أداة مفيدة ومصممة بعناية لتحسين وتجميل سطح مكتب الكمبيوتر، حيث يقدم ساعة لك مكتبية جميلة ومزخرفة، تمكنك من مراقبة الوقت بالتوقيت المحلي أثناء استخدامك للكمبيوتر. كما أن البرنامج أداة محمولة، مما يعني أنه لا يتطلب تثبيتاً على جهاز الكمبيوتر، بل يمكنك حفظه في أي مجلد على القرص الثابت وتشغيله بنقرة واحدة. كما أن البرنامج لا يقوم بأي تعديلات على سجل ويندوز، مما يجعله آمناً للاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخزين البرنامج على محرك أقراص فلاش دسك USB وتشغيله على أي جهاز كمبيوتر آخر. تستطيع من خلال الإعدادات، أن تقوم بتعيين الساعة لتشغل تلقائياً مع بدء إقلاع النظام.

تحميل برنامج إدراج الساعة على سطح المكتب TheAeroClock للويندوز مجانا
تحميل برنامج إدراج الساعة على سطح المكتب TheAeroClock للويندوز مجانا

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: TheAeroClock 8.61.1
اسم الملف: TheAeroClock.zip
حجم الملف: 1.79 ميجابايت 64 بت، و1.61ميجابايت 32 بت.
الإصدار: 8.61.1
تاريخ التحديث: 24 يوليو 2024
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز.
الترخيص: FREE
المطور: Nenad Hrg
الموقع: www.softwareok.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، تحسينات سطح المكتب، الساعات وإدارة الوقت.

تحميل برنامج إدراج الساعة على سطح المكتب TheAeroClock للويندوز مجانا
تحميل برنامج إدراج الساعة على سطح المكتب TheAeroClock للويندوز مجانا

تنزيل برنامج إدراج ساعة رائعة على سطح المكتب لمعرفة الوقت مجانا TheAeroClock للويندوز.
تحميل برنامج TheAeroClock للويندوز:
Installer

64 بت:
تحميل
32 بت:
تحميل
Portable
64 بت:
تحميل
32 بت:
تحميل
يساعدك برنامج TheAeroClock على عرض الساعة على سطح المكتب في نظام التشغيل ويندوز. يُستخدم هذا البرنامج لعرض الساعة بطريقة جميلة ومختلفة، مما يساعد في تزيين سطح المكتب وتوفير معلومات الوقت بشكل سهل الرؤية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني