تحميل برنامج K7 Ultimate Security 16.0.0.885

تحميل برنامج الحماية الكاملة من الفيروسات والملفات الضارة والتجسسية K7 Ultimate Security للويندوز ولماك والاي او اس والأندرويد

كي7 التيمايت سكيوريتي ” K7 Ultimate Security” هو برنامج حماية كاملة للعديد من الأجهزة والمنصات من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والتجسسية، يتيح لك من خلال رخصة واحدة الحماية الكاملة لجميع الأجهزة الخاصة بك ولعائلتك: بما فيها الكمبيوتر المكتبي/المحمول والتابلت والموبايل. يوفر لك البرنامج عدة ميزات حماية للنظام وإنشاء نسخ احتياطي للبيانات لاستعادتها عند الحاجة، وجعلها في منآه عن التهديدات وحمايتها من السرقة أو الضياع. كما أنه يحمي كاميرات الويب وميكروفون الكمبيوتر والأجهزة الأخرى المتصلة به، بالإضافة الى حماية بياناتك الحساسة، لكي تستطيع إجراء معاملاتك المصرفية أثناء التسويق أو العمل أو التعلم عبر الإنترنت دون قلق أو مشاكل. ينتمي برنامج كي7 التيمايت سكيوريتي الى حزمة منتوجات الشركة ‘K7 Computing Pvt Ltd” والتي اكتسبت خبرة أكثر من 3 عقود في الأمن السيبراني، توفر الحماية لأكثر من 25 مليون مستخدم عبر جميع أنحاء العالم. تقوم تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة متعددة الطبقات (MAT) بتأمين النشاط المعلوماتي حول طبقات رقمية متعددة وتستخدم قوة الذكاء الاصطناعي لتوفير أعلى حماية ممكنة للحفاظ على سلامتك من أي هجوم إلكتروني.

يوفر لك البرنامج المعاملات الآمنة عبر الإنترنت؛ فيحمي جميع التفاصيل المالية الخاصة بك: الحساب المصرفي وأرقام البطاقة البنكية وكلمات المرور الخاصة بك آمنة بنسبة 100٪. وذلك حتى لو استخدمت شبكة Wi-Fi عامة. ويقوم هذا البرنامج أيضا بإنشاء نسخة احتياطية للصور والموسيقى والملفات الخاصة بك الموجودة على جهاز الكمبيوتر واستعادتها عند الحاجة. وتساعدك خاصية الرقابة الأبوية التي يتيحها لك البرنامج، القيام بعمليات تصفية مواقع الويب المصابة وحظر مواقع الويب الضارة والخطيرة وتأمين أجهزة الأبناء ومراقبة الأوقات التي يقضونه على الإنترنت وحظر مواقع الويب أو تطبيقات معينة من الاستخدام.

يعد كي7 التيمايت سكيوريتي أحد أفضل الحلول القوية، لحماية النظام الخاص بك، بحيث يوفر لك التصفح الآمن لحماية جميع أنشطتك على الإنترنت؛ فيقوم بتقييد الوصول إلى المواقع الإلكترونية المزيفة والتصيد الاحتيالي. ويوفر لك أيضا جدار حماية ذكي لحماية هويتك على الإنترنت، إضافة إلى تأمين كاميرا الويب الخاصة بك من المتسللين وبرامج الفدية. ويساعدك البرنامج أيضا على حماية جميع الأجهزة من السرقة، من خلال تتبع ومراقبة أجهزتك المحمولة المفقودة أو المسروقة في الوقت الحقيقي مثل “Android و “iOS”. كما أن الشركة المنتجة لتطبيق كي7 التيمايت سكيوريتي تجري عليه تحديثات منتظمة لحماية جهازك من جميع التهديدات الحديثة عبر الإنترنت. ويقدم البرنامج الحماية المتقدمة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، عبر فحص الأجهزة الجديدة التي يتم توصيلها بالكمبيوتر، واكتشاف التهديدات والقضاء عليها على الفور، دون أي تأثير على أداء النظام. ويقوم البرنامج كذلك، بتنظيف وتفريغ ذاكرة النظام لتحسين أداء المهام الأكثر أهمية. ويساعدك مكتشف الملفات المكررة المتضمن بالبرنامج، على حذف نسخ الملفات المكررة بنقرة زر واحدة دون إضاعة الوقت في البحث عنها. ويمكنك بواسطة أداة ملف التقطيع ” File Shredder” حذف ملفاتك المهمة أو الحساسة بدون ترك أثر لها File Shredder. ويقدم لك البرنامج أيضا ميزة خزانة البيانات “Data Locker” لحماية الملفات أو المجلدات المهمة لحظر ومنع الوصول إليها غير المصرح به.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: K7 Ultimate Security 16.0.0.885
اسم الملف: K7us-Trial/setup-eng-us-trial.exe
حجم الملف: 242.64 ميجابايت
الإصدار: 16.0.0885
تاريخ التحديث: 2 فبراير 2023
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات الترخيص: Trial
المطور: K7 Computing Pvt Ltd
الموقع: www.k7computing.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، الحماية من الفيروسات والملفات الضارة والتجسس.

تنزيل برنامج الحماية من الفيروسات والملفات الضارة والتجسسية كي7 التيمايت سكيوريتي ” K7 Ultimate Security” للويندوز.
تحميل برنامج الحماية كي7 التيمايت سكيوريتي ” K7 Ultimate Security” للويندوز:
تحميل
K7 Ultimate Security Trial for macOS
K7 Mobile Security for iOS
K7 Mobile Security for Android

يساعدك برنامج الحماية كي7 التيمايت سكيوريتي ” K7 Ultimate Security” على حماية جميع الأجهزة الخاصة بك من التهديدات والأخطار الموجودة على الإنترنت، بحيث يوفر لك الحماية الكاملة من الفيروسات والبرمجيات الضارة والتجسسية، لجميع أنظمة التشغيل مثل ويندوز والأندرويد والاي او اس وغيرها، إضافة الى حماية جميع أنشطتك عل الإنترنت وأنشطة عائلك بالكامل.

(Visited 529 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك