أخر الأخبار

تحميل ويندوز Windows 10

تحميل نسخة Windows 10 2022 Update | Version 22H2 لويندوز 10

تعتبر ويندوز 10 بعد ويندوز 11، من أحدث إصدرات نظام تشغيل ويندوز التي أنتجتها شركة ميكروسوفت الكبيرة، بحيث استطاعت هذه الشركة أن تتيح لمستخدمي منتوجاتها إمكانية ترقية إصدارات الويندوزالقديمة: وبندوز 7، ويندوز 8 وويندوز 8.1 إلى ويندوز 10 مجانا بدون رسوم إضافية لمدة سنة، وقد تم الإعلان عن إصدار ويندوز 10، في يوم 30 سبتمبر 2014، ولم يتم إصداره إلا في يوم 29 يوليو 2015؛ ولكن الغير متوقع في الأمر هو إسم هذا الإصدار الجديد الذي حمل إسم “ويندوز 10” وليس “ويندوز 9”. لذلك أعلنت الشركة بأن الإسم “ويندوز 9” لا يناسب الطفرة النوعية والكبيرة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد. كما أن شركة مايكروسوفت قدمت الدعم لمستخدمي نظام تشغيل الويندوز وحثهم على تجربة نسخة ويندوز 10 من خلال إطلاقها لبرنامج Windows Insider، لكي تتمكن في الأخير من إستكشاف المشاكل والشوائب والسيطرة عليها والقيام بإصلاحها؛ فأتاحت هذه الشركة إصدار ويندوز 10 بنظام 32 بت و نظام 64 بت؛ فأتاحت للمستخدم إمكانية الإختيار فيما بينهما، فأتاحت لمستخدمى نطام 32 بت إمكانية توفير مساحة على القرص الصلب 16 جيجابايت لتثبيت الويندوز على الكمبيوتر، و ذاكرة عشوائية RAM رامات حوالى 1 جيجابايت أما بالنسبة لمستخدمي نظام 64 بت فيحتاجون لمساحة 20 جيجابايت على قرص التثبيت الهارد ورامات RAM حوالي 2 جيجا بايت من أجل تنصيب الويندوز 10.

والمثير للإهتمام هو قيام الكثير من المستخدمين بتثبيت الويندوز10 على الكمبيوتر في الأربعة والعشرون ساعة الأولى إطلاق نسخة الويندوز هاته فوصل العدد إلى أربعة عشر مليونا من المستخدمين. ومنذ ذلك الحين إلى غاية الآن وشركة مايكروسوفت تقوم بتحديثات جديدة لإصدار الويندوز 10. وما يهمنا في هذا الموضوع هو التحديث الأخير لويندوز 10 من مايكروسوفت وهو التحديث الأحدث الذي قامت به شركة ميكروسوفت أي تحديث مايو 2020.

هذا هو الإصدار ما قبل الأخير لويندوز 10 نونبر 2019 يمكنك تحميله من موقع microsoft.com أو بواسطة أداة “media creation tool” التي يمكن استخدامها لترقية إصدار ويندوز مثبت سلفا على الكمبيوتر أو إنشاء قاعدة تثبيت على جهاز كمبيوتر آخر؛ فكل ما عليك فعله هو الإختيار فقط بعد تشغيل الأداة وستقوم بالباقي.

يأتي تحديث 2022 كآخر إصدار لويندوز 10. بميزات جديدة. ويقدم لك إصدار ويندوز 10 بصيغة إيزو بالحصول على تحديث 22H2 الذي هو تحديث مايو 2022. يعتبر هذا التحديث بمثابة ترقية طبيعية بالنسبة لمستخدمي جميع الإصدارات السابقةلنظام تشغيل ويندوز، بحيث سوف يضيفون إلى قائمة التشغيل على أجهزتهم إضافة أدوات جديده ومفيده مثل المساحات المهمة أو Task Spaces وكورتنا أو Cortana ونافدة التطبيقات أو app windowing.

على العموم، يعد إصدار ويندوز 10، نسخة من نظام تشغيل ويندوز، من إنتاج شركة مايكروسوفت، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة أنظمة تشغيل ويندوز. يعتبر ويندوز 10 تطويراً عن الإصدارات السابقة مثل ويندوز 7 وويندوز 8.1، وقد أدخل العديد من الميزات الجديدة والتحسينات على الأداء والأمان.

أهم ميزات ويندوز 10:

  1. قائمة ابدأ محسّنة: تمت إعادة تصميم قائمة ابدأ لتقديم تجربة أفضل وأكثر فعالية، مما يسمح للمستخدمين بالوصول السريع إلى التطبيقات والأدوات.
  2. مكتبة تطبيقات متجددة: متجر ويندوز، المعروف أيضًا بمكتبة التطبيقات، يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من التطبيقات التي يمكن تثبيتها واستخدامها على الفور.
  3. متصفح ويب مايكروسوفت إيدج: ويندوز 10 يتضمن متصفح الويب الخاص بمايكروسوفت إيدج، الذي يُعتبر بديلاً لإنترنت إكسبلورر، ويوفر تجربة تصفح سلسة ومُحسنة.
  4. توافق الأجهزة: يتوافق ويندوز 10 مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، بما في ذلك الكمبيوترات الشخصية، الأجهزة اللوحية، الهواتف الذكية، وأجهزة الألعاب.
  5. أمان مُحسّن: يتضمن ويندوز 10 العديد من التحسينات في مجال الأمان، بما في ذلك إضافات مثل Windows Defender وتحديثات الأمان الدورية.
  6. ميزة السحابة وتكامل مع خدمات مايكروسوفت: ويندوز 10 يوفر تكاملًا مع خدمات مايكروسوفت مثل OneDrive، مما يتيح للمستخدمين تخزين الملفات ومزامنتها عبر أجهزتهم.
  7. مركز الإشعارات: يوفر مركز الإشعارات في ويندوز 10 مكانًا مركزيًا لعرض جميع الإشعارات من التطبيقات والنظام.
  8. تحديثات دورية: مايكروسوفت تُصدر تحديثات دورية لويندوز 10، مما يُساعد في تحسين الأداء وإصلاح الثغرات وإضافة ميزات جديدة.

تلك هي بعض الملامح الرئيسية لويندوز 10، ويمكن أن يكون للمستخدمين تجربة مختلفة اعتمادًا على احتياجاتهم الشخصية واستخداماتهم للنظام.

معلومات تقنية عن الاصدار:
العنوان: Windows 10 2022 Update
الإصدار: 22H2
تاريخ التحديث: 2022
الترخيص: تطبيق تجاري كامل
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
تكلفة البرنامج: مجاني
المطور: مايكروسوفت
الموقع: www.microsoft.com
التصنيف: نظام تشغيل ويندوز، تحديث ويندوز 10.

تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت  Windows 10 ISO

تنزيل نسخة Windows 10 2022 Update | Version 22H2 لويندوز 10

تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت Windows 10 ISO

Windows 10 2022 Update | Version 22H2
تحميل
Create Windows 10 installation media
تحميل

Tool Now 64-bit version windows 10
تحميل
Tool Now 32-bit version windows 10
تحميل

تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية من مايكروسوفت Windows 10 ISO

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني