تحميل لعبة Dungeon Shooter : Dark Temple للأندرويد

تحميل لعبة القتال وإطلاق النار Dungeon Shooter : Dark Temple للأندرويد

Dungeon Shooter هو لعبة إثارة لإطلاق النار في المشهد الكلاسيكي للعب الأدوار المحصنة حول الحصن الذي هو عبارة عن زنزانة القرون الوسطى مع كتلة من الأسلحة النارية وغيرها من الصفات. يدخل اللاعبون في مغامرة كبيرة ومعقدة، حيث سيضطرون لمقاومة عدد كبير من الوحوش؛ فينقدون زملاءهم ويتعرفون على سر هذا المكان كي يتغلبون على رئيسه الذي يعد المسؤول عن كل شيء ويشكل خطرا يهدد وجود العالم قاطبة.

في لعبة Dungeon Shooter التي هي لعبة إطلاق نار مخصصة، ينبغي أن تكون المطلق للنار الحقيقي لقتل خصومك الوحوش داخل حصن مظلم؛ فتحصل على كل أنواع الأسلحة النارية والحيوانات الأليفة والكنز. هذا المظلم المظلم هو عبارة عن برج محصن ينقسم إلى عدة مناطق ومقابر، بحيث كلما تزايد عدد الأبراج المحصنة، كلما واجهت أقوى وأعنف الوحوش فتصعب مهمتك في البقاء على قيد الحياة؛ فتكون أمام خيار الاستلاء على الطائرات والتعرف على خصائص الأسلحة المختلفة كيف تستعمل السلاح المناسب وادخار الرصاص للتغلب على الوحوش داخل الحصن. وفي نفس الوقت يجب عليك حرص حيواناتك الأليفة التي تساعدك على مطاردة الوحش لكنها ستكون فريسة للوحش.

بوابة الحصن أو الزنزانة دائرية فعندما تدخل البرج المحصن من جديد ، ستجدد الوحش في الداخل، لذلك ستضطر إلى مواصلة القتال والقضاء على الوحوش لكسب المال والخبرة لتتمكن من تقوية أسلحتك والحيوانات الأليفة عبر هذا المال. وللحصول على المزيد من المال والحيوانات الأليفة والأسلحة وغيرها يجب عليك تحقيق المزيد من الإنجازات عبر إطلاق النار على الوحوش والاستمرار في القتال وتحسين صيد الحيوانات الأليفة من أسود ونمور وغيرها.

معلومات إضافية عن اللعبة:
العنوان: Dungeon Shooter : Dark Temple
حجم الملف: 96.27 ميجابايت
الإصدار: 1.5.9
تاريخ التحديث: 19 شتنبر 2022
الترخيص: مجاني
متطلبات التشغيل: يتطلب أندرويد 5.0 وما فوق
الناشر: IMCrazy
المطور: cuizhi76@gmail.com
التصنيف: ألعاب أندرويد، ألعاب مغامرات، ألعاب قتال و إطلاق النار

تنزيل لعبة القتال وإطلاق النار Dungeon Shooter Free للأندرويد مجانا.
تحميل لعبة Dungeon Shooter Free للأندرويد:
تحميل

تعتبر لعبة Dungeon Shooter Free لعبة مغامرات تستند إلى الخول في معارك قتالية وإطلاق النار.

(Visited 10 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك