برامج كمبيوتربرامج نتمتصفحات ويب
أخر الأخبار

تحميل المتصفح Epic Privacy Browser 91.0.4472.124

تحميل المتصفح Epic Privacy Browser للويندوز والماك والأندرويد

ابيك بريفسي “Epic Privacy ” هو متصفح ويب تم تصميمه بإحكام للحفاظ على الخصوصية والأمان. يستند في تشغيله إلى محرك Chromium المفتوح المصدر الذي يعتمد عليه العديد من المتصفحات مثل Google Chrome وSRWare Iron وBrave وغيرهم من المتصفحات الأخرى، لكن ما يميز ابيك بريفسي هو أنه يضم عدة ميزات وإعدادات تهدف إلى حماية خصوصية المستخدم.

يقوم المتصفح Epic Privacy بالحفاظ على خصوصية المستخدم، وذلك من خلال حظر ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز وجميع متتبعات الطرف الثالث افتراضيًا، وذلك من أجل منع الإعلانات والكيانات الأخرى من تتبع أنشطتك على الإنترنت، بحيث إن العرض المتوخى بالنسبة للمتصفح Epic Privacy من حظر الكوكيز ومتتبعات الطرف الثالث افتراضيًا، هو الحفاظ على خصوصية المستخدم، علما بأن ملفات تعريف الارتباط أو الكوكيز هي ملفات صغيرة يتم تخزينها على جهازك الكمبيوتر الخاص بك بهدف تتبع نشاطك على الإنترنت وتوفير تجربة مخصصة. وبالتالي فبحظر الكوكيز، تضعف القدرة على تتبع نشاطك وجمع البيانات الشخصية. كما أن المتصفح يقوم بحظر متتبعات الطرف الثالث، والتي هي عبارة عن برامج أو أدوات تضاف إلى صفحات الويب من قبل مواقع أخرى لغرض تتبع الأنشطة وجمع المعلومات عن المستخدمين، وعليه فبحظر متتبعات الطرف الثالث، يتم تقليل إمكانية متابعة وتحليل أنشطتك عبر مواقع الويب المختلفة.

يهدف المتصفح ابيك بريفسي حينما يحظر الكوكيز ومتتبعات الطرف الثالث إلى تعزيز الخصوصية الشخصية للمستخدم وتوفير تجربة تصفح أكثر أمانًا وخصوصية. وهذه الميزة، تستطيع كسب المزيد من السيطرة وتأمين بياناتك الشخصية ومعلوماتك أثناء استخدام هذا المتصفح.

يفرض المتصفح Epic Privacy استخدام HTTPS في أي وقت يكون ذلك ممكنًا، الأمر الذي يؤدي إلى تشفير اتصالك بالمواقع الإلكترونية ويقلل من خطر التنصت عليك أو استعراض بياناتك، وهكذا يلزم المتصفح ابيك بريفسي استخدام HTTPS متى أمكن ذلك. مع العلم أن HTTPS هو بروتوكول آمن يوفر تشفير الاتصال بالمواقع الإلكترونية، من أجل حماية البيانات المرسلة والمستلمة من التنصت أو الاستعراض غير المرخص؛ فحينما يستخدم بروتوكول HTTPS، تضاف طبقة تشفير إلى الاتصال بين المتصفح والموقع الذي تزوره؛ فتقوم هاته الطبقة بتحويل البيانات إلى شكل مشفر، الأمر الذي يجعلها غير قابلة للقراءة من قبل أطراف خارجية غير مصرح بها. وبالتالي، يتم تقليل خطر التنصت واستعراض البيانات الحساسة مثل تفاصيل تسجيل الدخول والمعلومات الشخصية، بحيث يسعى المتصفح ابيك بريفسي عبر جعل بروتوكول HTTPS إلزاميًا في حالات التواصل مع المواقع، يسعى إلى تعزيز أمان وخصوصية تجربة التصفح الخاصة بك. بالطبع، يجب على المواقع الإلكترونية أن تدعم HTTPS حتى تستفيد بالكامل من هذه الميزة، والسواد الأعظم من المواقع الشائعة تدعم HTTPS بشكل افتراضي في الوقت الحالي.

يوفر لك المتصفح ابيك بريفسي إضافة قي بي ان مدمجة، يمكنك تفعيلها من اعدادات المتصفح، لتشفير حركة مرورك على الإنترنت وإخفاء عنوان IP الخاص بك، الأمر الذي يوفر طبقة إضافية من الخصوصية والأمان. للإشارة فإن خدمة الـ VPN في المتصفح Epic Privacy محدودة من حيث المواقع المتاحة وعرض النطاق الترددي. إن خدمة VPN في الإنجليزية هي اختصار لـ “Virtual Private Network”، والتي توفر لك طريقة لتأمين اتصالك بالإنترنت من خلال تشفير حركة البيانات وإخفاء عنوان IP الخاص بك. تساعدك هذه الخدمة على توجيه حركة الإنترنت الخاصة بك عبر خوادم VPN لتشفير البيانات وإخفاء عنوان IP الفعلي الخاص بك. وبالتالي، يتيح لك ذلك تصفح الويب بطريقة أكثر خصوصية ويمكن أن يسهم في حماية بياناتك الشخصية ومعلوماتك من الاعتراض والرصد. إلا أنه يجب الإشارة إلى أن خدمة الـ VPN في المتصفح Epic Privacy تأتي مع بعض القيود، قد تكون المواقع المتاحة للاتصال عبر VPN محدودة، وقد تكون هناك قيود على عرض النطاق الترددي المتاح للاستخدام. وتأتي هذه القيود من خلال الخدمة المجانية المدمجة في المتصفح أو تعتمد على السياسات والقيود المفروضة من البلدان المختلفة. لذلك إذا كنت تحتاج إلى استخدام خدمة VPN بشكل متكرر أو تحتاج إلى مزيد من الميزات والسرعة، يمكنك استخدام خدمات VPN مستقلة متاحة في السوق، حيث توفر مجموعة أوسع من المواقع وسرعة اتصال أعلى.

يوفر لك المتصفح ابيك بريفسي وضع البروكسي الذي يتيح لك تصفح الويب من خلال خوادم المتصفح نفسه، مما يجعل من الصعب على المواقع تتبع عنوان IP وموقعك. ويقصد بكلمة بروكسي، خادم يقوم بوساطة بين جهازك والمواقع التي تزورها على الإنترنت. فعند تمكين وضع البروكسي في المتصفح، يتم توجيه طلبات الويب الخاصة بك عبر خوادم البروكسي التابعة للمتصفح قبل الوصول إلى الموقع المطلوب. وعليه، فمن خلال استخدامك وضع البروكسي، يمكن أن يكون من الصعب على المواقع تتبع عنوان IP الخاص بك وتحديد موقعك الفعلي. بدلاً من ذلك، يظهر الموقع واجهة البروكسي وعنوان IP المرتبط به، مما يوفر طبقة إضافية من الخصوصية ويحد من القدرة على تتبع هويتك عبر الإنترنت.

على الرغم من أن وضع البروكسي في المتصفح Epic Privacy يوفر ميزة إضافية للخصوصية، إلا أن يجب الإشارة إلى أنها ليست تقنية مطلقة وقد لا تحميك بنسبة 100٪ من التتبع. ويجب أن تكون مدركًا أنه قد يتم تعطيل بعض الخصائص أو التجارب على بعض المواقع أو الخدمات عند استخدام وضع البروكسي.

يأتي المتصفح ابيك بريفسي بمانع تتبع مدمج، يساعدك على منع المواقع التي تزورها من تتبع سلوكك على الإنترنت وجمع البيانات حول أنشطتك على الإنترنت. حينما تقوم بتفعيل ميزة منع المتتبعات في المتصفح Epic Privacy، يتم حجب عناصر التتبع، مثل الكوكيز والمحتوى المدمج من المواقع الأخرى التي تهدف إلى تتبع نشاطك. يتم استخدام تقنيات مختلفة لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك تقنية الحجب والحجب العددي وحجب النصوص وتحديد مصادر المتتبعين. وتساعدك ميزة منع التتبع على تقليل قدرة المواقع على جمع البيانات الشخصية الخاصة بك وتتبع نشاطك عبر مواقع الويب. ويتيح لك ذلك الحفاظ على خصوصيتك والحد من التجزئة الإعلانية والاحتفاظ بمستوى أعلى من التحكم في بياناتك الشخصية. إلا أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار، أنه لا يستطيع أي متصفح أن يضمن لك منع المتتبعات بنسبة 100٪، وبالتالي قد يتم تجاوز بعض التقنيات أو يمكن أن تكون هناك طرق متقدمة للتتبع تفوق قدرة المتصفح على منعها. لذلك، من المهم أن تظل على دراية بأفضل الممارسات في مجال الخصوصية وتكون حذرًا أثناء تصفح الويب.

يشتمل المتصفح ابيك بريفسي على مانع إعلانات ” AdBlock”، يساعدك على حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والعناصر المزعجة الأخرى، مما يعزز الخصوصية وسرعة التصفح، ويقوم أيضا بمنع الإعلانات والنوافذ المنبثقة والعناصر المزعجة الأخرى أثناء تصفحك على الإنترنت. مما يساعد على تحسين تجربة التصفح الخاصة بك من خلال تقليل الإزعاج الناجم عن الإعلانات غير المرغوب فيها والنوافذ المنبثقة المزعجة. يتم استخدام تقنيات حديثة لحجب العناصر الإعلانية من مختلف المواقع على الويب، مما يؤدي إلى تحسين سرعة التحميل وتقليل استهلاك عرض النطاق الترددي. وعليه، فمن خلال منع الإعلانات، يمكن أيضًا تحسين خصوصيتك على الإنترنت، بحيث حينما يتم حظر الإعلانات، فإن ذلك يعني أن الشركات الإعلانية والجهات الثالثة ستكون أقل قدرة على تتبع نشاطك واستهدافك بإعلانات مخصصة. للإشارة، على الرغم من قدرة مانع الإعلانات المدمج بالمتصفح على منع الإعلانات، إلا أنه قد تحدث بعض الإنفلاتات أو قد تتجاوزه بعض الإعلانات بواسطة بعض الشركات الإعلانية المتقدمة. لذلك، قد تحتاج إلى تحديث قواعد الحظر بانتظام أو استخدام إضافية أخرى لمنع الإعلانات لتحقيق أقصى قدر من الفعالية في حجب الإعلانات.

خلاصة القول، على الرغم من أن المتصفح Epic Privacy يتوفر على العديد من الميزات التي تركز على الخصوصية، إلا أنه لا يمكن له أو لأي متصفح آخر ضمان التميز التام أو الحماية من جميع التهديدات. دائمًا، لذلك من المفيد جدا، أن تكون على دراية بأفضل الممارسات في مجال الخصوصية على الإنترنت واستخدام تدابير أمان إضافية عند الاقتضاء.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Epic Privacy Browser 91.0.4472.124
اسم الملف: TeamViewer_Setup.exe
حجم الملف: 58.23 ميجابايت.
الإصدار: 91.0.4472.124
تاريخ التحديث: 26 أكتوبر 2021
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز.
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: مجاني
المطور:  Hidden Reflex
الموقع الرسمي: epicbrowser.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، متصفحات إنترنت.

تنزيل المتصفح Epic Privacy لحماية الخصوصية والتصفح الآمن للويندوز والماك والأندرويد

تحميل المتصفح Epic Privacy Browser للويندوز:
Online Installer (exe)
تحميل
Online Installer (zip)
تحميل
Offline Installer (exe)
تحميل

Epic Privacy Browser for Mac Intel-Based (older Macs) dmg
Epic Privacy Browser for Mac Intel-Based (older Macs) zip
Epic Privacy Browser for Mac M1/Arm-Based (newer Macs) dmg
Epic Privacy Browser for Mac M1/Arm-Based (newer Macs) zip
Epic Privacy Browser for Android

يساعدك المتصفح Epic Privacy على حماية أنشطة تصفحك للمواقع الإلكترونية الموجودة على الإنترنت، وتعزيز خصوصيتك على الإنترنت، كما أنه يتميز بخفة وسرعة التصفح، ويقوم بحظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة المزعجة وتوفير تجربة صفح مريحة وآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني