تحميل برنامج GlassWire 2.3.449

تحميل برنامج جدار الحماية لمراقبة شبكة الإنترنت والتطبيقات وكشف الأخطار والتهديدات GlassWire للويندوز والأندرويد

جلاس واير “GlassWire” هو برنامج جدار حماية لمعاينة شبكة الإنترنت ومراقبة التهديدات والأخطار والكشف عنها، بحيث يقوم البرنامج بمراقبة الأنشطة الموجودة على الشبكة وحظر اتصال التطبيقات والبرامج بالإنترنت الغير مصرح لها بالاتصال بالنت؛ فبرنامج جلاس واير هو تطبيق مجاني لمراقبة الأنشطة الموجودة على الشبكة وتتبع جميع البرامج المتصلة بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر.

يقوم برنامج جلاس واير بعرض الإحصائيات الفورية المتعلقة بمعدل نقل البيانات “الباند ويث” المتداول والمنقول على شبكة الإنترنت بواسطة مجموعة من البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يتيح لك البرامج إمكانية منع البرامج من الاتصال بالإنترنت بضغطة واحدة عبر الجدار الناري. ويقوم البرنامج برصد وكشف برامج التجسس والبرامج الضارة والتطبيقات الغير آمنة والتصدي لها على الفور.

يتوفر برنامج جلاس واير على واجهة استخدام منظمة بشكل رائع وجميل وسهلة في الاستخدام، والتي تساعدك على ضمان الحماية والأمان بشكل دائم من الأخطار والتهديدات الموجودة على الإنترنت، بحيث يستطيع البرنامج مراقبة النظام ويتحرى جميع الاتصالات الواردة والصادرة من الإنترنت ورصد ومراقبة حركات مرور البيانات على الشبكة “Network Bandwidth Monitor”، ويعمل أيضا على عرض معلومات تتعلق بجميع الخدمات والعمليات النشطة على الجهاز والمتصلة بالإنترنت، كما أن البرنامج يقوم بعرض عناوين الأي بي “IP” لكل اتصال قائم مع الطرف الثالث، الأمر الذي يساعد على معرفة البرامج الملغومة والعمليات الجارية المشبوهة المتصلة بشبكة الانترنت بشكل مستتر.

يتيح لك برنامج جلاس واير بواسطة علامة التبويب الخاصة بالجدار الناري “Firewall” معرفة قائمة مختلف البرامج المتصلة بالإنترنت وعنوان اتصال IP المستضيف “Hosts”، ويعرض لك رسما بيانيا يوضح من خلاله كمية البيانات التي يتم نقلها عبر الإنترنت، تستطيع أيضا حظر البرامج من الاتصال بالإنترنت عبر الضغط بزر الماوس الأيسر على الشعلة النارية الموجودة بجانب كل برنامج. كما أن البرنامج يتيح لك أيضا عبر علامة التبويب الخاصة بالتنبيهات “Alerts” إمكانية التعرف على جميع التنبيهات بما يتعلق بالتطبيقات التي قامت بالاتصال بالإنترنت سلفا، وتبيان وقت الاتصال وعنوان أو موقع الاتصال، ويمكنك كذلك معرفة حجم البيانات الصادرة والواردة بالميجابايت من خلال استخدام علامة التبويب الخاصة بإحصاء كمية البيانات المستخدمة “Usage”، وبالتالي تستطيع أيضا معرفة حجم البيانات الاجمالية التي يتم إدراجها عبر الانترنت عبر العديد من التطبيقات التي يسمح لها الاتصال بالإنترنت.

يعد برنامج جلاس واير أحد الأدوات المفيدة والقوية التي تقدم لك حلول الحماية المناسبة من خلال الحصول على جدار حماية قوي لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من جميع الأنشطة الغير مرغوب فيها، وحظر البرامج والتطبيقات الملغومة من الاتصال بالشبكة ونقل البيانات عبرها، ويساعدك البرنامج أيضا على معرفة جميع البرامج الموثوقة المسموح لها بإرسال أو استقبال المعلومات عبر الإنترنت.

يتميز برنامج جلاس واير بخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد المعالج وموارد الذاكرة العشوائية، ويدعم جميع إصدارات ويندوز، ويتوفر البرنامج على مجموعة ضخمة من الأدوات الكافية لرصد ومراقبة أنشطة الشبكة وحماية النظام من الأخطار والتهديدات الناتجة عن الاتصالات الغير مرخص لها، وبالتالي حماية بياناتك الخاصة وضمان سريتها، لذلك لا يمكن للبرامج الملغومة أن تتعرف على أنشطتك على الإنترنت باستخدام برنامج جلاس واير.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: GlassWire 2.3.449.
إسم الملف: GlassWireSetup.exe
حجم الملف: 66.03 ميجابايت.
الإصدار: 2.3.449
تاريخ التحديث: 6 سبتمبر 2022
متطلبات التشغيل: يدعم إصدارات ويندوز 7, 8, 10, 11.
Minimum: Intel Celeron 2GHz; Recommended: Intel Core 2 Duo or Faster Processor
Minimum: 1 GB RAM; Recommended: 4 GB RAM
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: Trial.
المطور: GlassWire.
الموقع: www.glasswire.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، حماية، الجدران النارية والحماية.

تحميل برنامج جلاس واير لمراقبة الاتصالات النشطة وحظر البرامج الملغومة من الاتصال بشبكة الإنترنت للويندوز.

تحميل برنامج جلاس واير “GlassWire” للويندوز
GlassWire
تحميل
GlassWire Lite
تحميل
GlassWire Firewall for Android

يساعدك برنامج جلاس واير على المعرفة الفورية لما يحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر تقديم رسم بياني لمراقبة شبكة الإنترنت، مما يمكنك من معرفة جميع الاتصالات بالنظام واكتشف برامج التجسس والبرامج الضارة والتطبيقات الغير موثوقة وحظر اتصالاتها على الفور. كم يحذرك برنامج GlassWire من التغييرات المتعلقة بالشبكة على جهازك، أو التغييرات الغير عادية التي قد تحدث البرامج والتطبيقات الخاصة بك والتي قد تشير إلى وجود برامج ضارة. كما أن البرنامج يقوم بمراقبة أجهزة الكمبيوتر الأخرى المتصلة بشبكتك وينبهك عند انضمام أجهزة أخرى غير معروفة أو جديدة إلى شبكة الواي فاي “WiFi” الخاصة بك.

(Visited 13 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك