تحميل برنامج Wise Force Deleter 1.5.3.54

تحميل برنامج Wise Force Deleter لحذف الملفات المستعصية من الويندوز

Wise Force Deleter هو أداة لحذف أي ملف مثبت على نظام تشغيل الويندوز، حتى ولو كان مستخدما من طرف تطبيقات أخرى أو يتم رفض الوصول إليه دون امتيازات المسؤول.

من المعلوم أن تصميم الويندوز قام على أساس منع حذف أي ملف مستخدم من طرف تطبيق آخر في حالة اشتغال، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى حدوث عطل؛ فعلى الرغم من أن ذلك يشكل ميزة أمنية، لكنها ميزة ملازمة لجانب سلبي يكمن في عدم التمكن من حذف أي ملف من الملفات التي من المحتمل أن تكون ضارة أو غير مرغوب فيها، لأن النظام يعتبرها على أنها غير قابلة للوصول.
بناء على ماسبق، هنا يأتي دور برنامج Wise Force Deleter الذي هو عبارة عن أداة تقطيع مخصصة توفر لك وسيلة آمنة لحذف ملفات مثبتة على الويندوز بشكل نهائي، حتى وإن كانت مقفلة بواسطة تطبيقات أخرى أو مرتبطة بقيود الوصول إليها.
يضيف تطبيق Wise Force Deleter عنصرا جديدا إلى قائمة محتوى الويندوز؛ فيوفر لك سرعة تحديد واختيار الملف الذي تريد إزالته؛ فحتى وإن كان عيبه أنه يتيح لك تحديد ملف واحد فقط في كل مرة، تستطيع حل هذه المشكلة عن طريق إنشاء قوائم وملفات تقويم يدويا لحذفها في النافذة الرئيسية للتطبيق.

يشكل Wise Force Deleter تطبيقا رائعا يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام، في متناول جميع المستخدمين مهما كانت مستويات خبراتهم. يدعم جميع إصدارات الويندوز والعديد من اللغات، ويتميز بسرعة وقوة الإستخدام. ويتميز أيضا بخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد المعالج وموارد الذاكرة العشوائية، يضم تقنيات حديثة وقوية لإزالو البرامج العصية على الخذف.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Wise Force Deleter 1.5.3.54
إسم الملف: WFDSetup_1.5.3.54.exe
حجم الملف: 1.87 ميجابايت
الإصدار: 1.5.3.54
تاريخ التحديث : 30 يوليو 2020
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: مجاني
المطور: Wise Cleaner
الموقع: www.wisecleaner.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، ضبط النظام، إلغاء تثبيت البرامج.

تنزيل برنامج Wise Force Deleter لحذف الملفات من نظام تشغيل الويندوز

تحميل برنامج Wise Force Deleter للويندوز:
تحميل

يشكل Wise Force Deleter تطبيقا مثاليا يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام لحذف جميع الملفات من الويندوز.

(Visited 6 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك