أخر الأخبار

تحميل برنامج SplitCam 10.8.5

تحميل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز

برنامج SplitCam هو أداة مجانية تساعدك على استخدام كاميرا الويب مع عدة برامج في نفس الوقت. بمجرد تثبيته، يمكنك تقسيم إشارة الكاميرا الخاصة بك لتشغيلها مع عدة تطبيقات مثل Yahoo Messenger وSkype في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يوفر SplitCam إمكانية تسجيل الفيديو من كاميرا الويب وحفظه على الكمبيوتر بجودة عالية. يمكنك أيضًا إضافة فلاتر وتأثيرات على الفيديو وحتى إضافة أقنعة وجه مضحكة أو مخيفة أثناء المحادثات عبر الإنترنت.

يتوفر برنامج SplitCam على واجهة بسيطة ومنظمة تسمح لك بإدارة كاميرا الويب واستخدامها مع عدة برامج في نفس الوقت. يمكنك تشغيل كاميرا الويب على Skype وYahoo Messenger وFacebook Messenger في نفس اللحظة، مما يتيح لك التواصل بصورة متزامنة عبر هذه البرامج. كما أن البرنامج يوفر لك مجموعة واسعة من المؤثرات التي يمكنك إضافتها إلى فيديو كاميرا الويب. يمكنك إضافة تأثيرات مثل تساقط الثلوج والدوامة وعكس الصورة، وتحويل الفيديو إلى أبيض وأسود. كما يتيح لك أيضًا تركيب إطارات جميلة حول الفيديو، وإضافة صور رمزية ورسوم كرتونية لتزيين شاشة الفيديو أثناء المحادثات عبر الإنترنت، مما يجعل تجربة المحادثات أكثر تفاعلية وممتعة.

يقدم لك برنامج SplitCam مجموعة واسعة من الأدوات المتقدمة لاستخدام كاميرا الويب وتسجيل الفيديو. مما يساعدك على إضافة النصوص على الفيديو؛ فتقوم بكتابة النصوص مباشرة على فيديو كاميرا الويب والتحكم في مكان وضع النص على الشاشة. ويمكنك أيضاً، إضافة الوقت والتاريخ، لأن البرنامج يتيح لك إمكانية إضافة تاريخ ووقت الى الفيديو، مما يمكن أن يكون مفيداً لتوثيق الفيديوهات بشكل دقيق. ويمكنك كذلك، تسجيل الشاشة والتقاط الصور؛ فبالإضافة إلى تسجيل فيديو من كاميرا الويب، يمكنك أيضًا تسجيل شاشة سطح المكتب والتقاط صور من الكاميرا. ويتيح لك البرنامج إمكانية مشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يسهل عليك تسجيل الفيديو من كاميرا الويب ومشاركته على منصات التواصل الاجتماعي، مثل YouTube وFacebook مباشرة عبر برنامج SplitCam.

يعد برنامج SplitCam حلاً متقدماً ومناسباً لتقسيم فيديو كاميرا الويب واستخدامها مع عدة برامج في نفس الوقت، وهو يتفوق على قيود تشغيل كاميرا الويب مع تطبيق واحد فقط. بحيث يوفر لك البرنامج مجموعة ضخمة من الأدوات الأخرى، والتي تساعدك على تقسيم الفيديو الكاميرا؛ فيتيح لك برنامج SplitCam تقسيم إشارة كاميرا الويب لاستخدامها مع جميع برامج المحادثة والشات في نفس الوقت، لذلك تستطيع التواصل بصورة متزامنة عبر عدة منصات. ويقدم لك البرنامج أدوات إضافية لتحسين التجربة، مما يوفر لك مجموعة واسعة من التأثيرات البصرية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو، مثل تغيير خلفيات الفيديو إلى خلفيات جذابة، وإضافة عناصر ورسومات تجميلية مثل الفراشات وفقاعات الصابون، وكذلك إضافة أقنعة ثلاثية الأبعاد للوجه وتغيير شكل العيون وإضافة نظارات. ويمكنك استخدام إعدادات متقدمة للكاميرا، تمكنك من ضبط دقة الفيديو، وضبط درجة سطوع الإضاءة وتعديل شدة تباين الألوان الأساسية مباشرة من إعدادات كاميرا الويب. زيادة على ما سبق، إن البرنامج خفيف وسهل الاستخدام، مما يجعله خفيفاً على النظام ولا يسبب أية أخطاء، ويستهلك كمية قليلة من موارد المعالج، الأمر الذي يجعل تجربة استخدامه سلسة ومريحة. كما أن البرنامج مجاني، لأنه متاح للاستخدام وليس لديه حدود زمنية، مما يتيح لك الاستفادة منه دون الحاجة إلى دفع رسوم.

تحميل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز
تحميل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: SplitCam 10.7.32
اسم الملف: SplitCamSetup.msi
حجم الملف: 418.20 ميجابايت 64بت، و345.56 ميجابايت 32بت.
الإصدار: 10.7.32
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2024
اللغة: يدعم العديد من اللغات
متطلبات التشغيل: يدعم إصدارات ويندوز 10 والأحدث.
الترخيص: FREE
المطور: SplitCam
الموقع: splitcam.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، ملتميديا، أدوات الفيديو الأخرى.

تحميل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز
تحميل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز

تنزيل برنامج استخدام وتقسيم كاميرا الويب على العديد من البرامج في نفس الوقت SplitCam للويندوز.
تحميل برنامج SplitCam للويندوز:
64 بت (msi):

تحميل
32 بت (msi):
تحميل
SplitCam for macOS
باختصار، إذا كنت تبحث عن حل موثوق ومتكامل، لاستخدام كاميرا الويب مع عدة برامج في نفس الوقت وإضافة تأثيرات وتعديلات على الفيديو، فإن SplitCam يعد خياراً جيداً يجمع بين الوظائف القوية والسهولة في الاستخدام. بالإضافة إلى الاستفادة من أدوات قوية لإنشاء ومشاركة محتوى الفيديو بطريقة مرنة ومباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

يُرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا الإلكتروني
Please allow ads on our site

Ad blocker detected.We rely on advertising to help fund our site

تم كشف مانع الإعلانات. نحن نعتمد على الإعلانات كمصدر تمويل لموقعنا الإلكتروني