تحميل برنامج Glarysoft Registry Repair 5.0.1.130

تحميل برنامج إصلاح أخطاء الرجيستري وصيانته Glarysoft Registry Repair للويندوز

رجيستري ريبير “Registry Repair” هو برنامج، صمم لإصلاح الرجيستري من الاخطاء وصيانته وتحسين سرعة أداء وفعالية النظام مجانا، بحيث يقوم التطبيق بفحص الرجيستري، والبحث عن الاخطاء الموجودة به، ويصلحها ليوفر الصيانة الفورية واللازمة للنظام. يعتمد البرنامج في فحوصاته على محرك بحث مزود بتقنية ذكية، يساعده على اكتشاف جميع المدخلات والمفاتيح الغير صالحة التي تضاف إلى الرجيستري والتي من شأنها أن تبطئ النظام وتحد من فعاليته وأداءه؛ فحينما ينتهي من المسح الكامل للرجيستري، فإن وجد أي من تلك المدخلات والمفاتيح، يقوم على التو وبنقرة واحدة، بإصلاحها وتوفير الصيانة الكاملة للنظام. كما أن البرنامج يساعدك على حذف مخلفات البرامج المحذوفة سلفا من الرجيستري، إضافة إلى حذف مفاتيح الرجيستري الفارغة، وعليه يضمن لك نظافته وتحسين سرعة النظام.

يتميز برنامج رجيستري ريبير بسرعة كبيرة في الاستخدام، بحيث يقوم بإجراء مسح قوي وسريع للرجيستري على نظام تشغيل الويندوز، فقبل أن يفحص الرجيستري، ينشئ نسخة احتياطية لهذا الرجيستري، وحفظها على الكمبيوتر، حتى تتمكن من الرجوع إليها، عند وقوع أي خطأ ما بالنظام بعد الصيانة، وبعد الانتهاء من الفحص، يعرض عليك النتائج التي كشفها على الرجيستري، كي تقوم بإصلاح الاخطاء بضغطة زر واحدة. تكمن أهمية برنامج رجيستري ريبير في تنظيفه وصيانته للرجيستري، الذي هو من الركائز الأساسية لتحسين أداء وفعالية النظام والحفاظ على استقراره، بالإضافة إلى أن الرجيستري هو الدينامو الأساسي والمغذي الرئيسي لجميع التطبيقات والبرامج الموجودة على النظام، وبالتالي باستخدام البرنامج سوف لن تعاني بعد الآن من البطء في أداء النظام أوعدم الاستجابة السريعة لأوامر البرامج الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتوفر برنامج رجيستري ريبير على واجهة استخدام منظمة وسهلة في الاستخدام، توفر لك مجموعة من الادوات الحديثة والقوية لتنظيف الرجيستري من مخلفات البرامج والتطبيقات ومن الشوائب والأخطاء التي تعرقل أداء وفعالية النظام، وبالتالي تعزيز صيانته وسرعته، وبناء عليه يمكنك القيام بفحص سريع للرجيستري وكشف جميع العيوب والاخطاء التي من شأنها أن تساهم في بطئ أداء النظام وتشنجه، وبعد ذلك، تستطيع إصلاح جميع تلك الاخطاء بالنقر على زر إصلاح الرجيستري الخاص بك “Repair your registry”، فيقوم البرنامج بإصلاح هاته الأخطاء بالكامل وبسرعة رهيبة.

يتميز برنامج رجيستري ريبير “Registry Repair” بصغر حجمه وخفته على النظام، يستهلك القليل من موارد المعالج وموارد الذاكرة العشوائية، يدعم العديد من اللغات وجميع إصدارات ويندوز، ويتميز بسهولة الاستخدام، لا يتطلب خبرة كبية في التعامل معه، في متناول المستخدمين المبتدئين والمحترفين، وهو برنامج موثوق به للقيام بعمليات الفحص لرجيستري النظام، والكشف على بقايا البرامج والملفات المحذوفة سلفا الموجودة على الرجيستري، وعن جميع الشوائب والأخطاء الأخرى الموجودة به أيضا، وإصلاحها بنقرة واحدة، وبالتالي الحفاظ على أداء النظام وتعزيز سرعته، وبالتالي إبقائه في منآه عن التوقف أو التشنج وعن الاعطاب المفاجئة.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Registry Repair 5.0.1.130
اسم الملف: rrsetup.exe
حجم الملف: 6.33 ميجابايت.
الإصدار: 5.0.1.130
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2022
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز.
اللغة: يدعم العديد من اللغات.
الترخيص: Freeware
المطور: Glarysoft Ltd
الموقع: www.glarysoft.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، أدوات النظام، أدوات الرجيستري.

تنزيل برنامج رجيستري ريبير لإصلاح الاخطاء وصيانة الرجيستري وتحسين اداء وفعالية النظام مجانا.

تحميل برنامج رجيستري ريبير “Glarysoft Registry Repairللويندوز:
تحميل

يساعدك برنامج رجيستري ريبير “Glarysoft Registry Repair” على الكشف على الشوائب والأخطاء الموجودة بالرجيستري، وإصلاحها بنقرة واحدة وبسرعة كبيرة، بالإضافة إلى صيانة وتنظيف الرجيستري من مخلفات الملفات والتطبيقات المحذوفة سلفا من جهاز الكمبيوتر. مما يساهم في تعزيز سرعة أداء النظام الخاص بك.

(Visited 8 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك