اختبار واتساب “WhatsApp ” لميزة إخفاء رقم الهاتف لتحسين تجربة مستخدميه

عمد تطبيق واتساب مؤخرا الى القيام بعدة تحديثات وميزات جديدة، حتى يتسنى له جذب المزيد من العملاء الجدد لاستخدام التطبيق، وتأتي هذه المبادرة في اطار المنافسة القوية والشرسة بين مختلف تطبيقات الدردشة الفورية عبر العالم، وعليه تم إحداث إصدار تجريبي لتطبيق واتساب مخصص لنظام الأندرويد خلال الساعات القليلة الماضية تحت رقم 2.22.19.19 قصد تحسين الخدمة.

إخفاء رقم الهاتف في واتساب:
تدور العملية المتعلقة بالميزة التجريبية الجديدة حول فكرة مفادها ظهور رقم الهاتف على التطبيق، الأمر الذي سيؤدي الى منع بعض الأنشطة التجارية من تفقد رقم العميل في حالة الإعلانات، بحيث تروم تلك الميزة الجديدة إلى منح المستخدم الناشط على تطبيق المراسلة الفوري، خيار الكشف عن رقم الهاتف الخاص به، يدويا أثناء التحدث مع شركة ما ليس لها رقم الهاتف مسبقاً.

وتجدر الإشارة الى أن تطبيق واتساب صرح أنه سيتيح لدى مستخدميه، إمكانية معرفة ما إذا كان النشاط التجاري المعني يستطيع الوصول إلى أرقام الهواتف الخاص بهم داخل المعلومات عن الشركة.

يوفر تطبيق واتساب الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي “WhatsApp Beta” برقم 2.22.19.19، ومن المزمع أن يتم تطوير الميزة خلال الفترة الزمنية القادمة، وذلك حتى يتسنى توفيرها في الإصدار الثابت “Stable” للتطبيق.

مع العلم أن تطبيق واتساب يعمل على أداة جديدة تُسمى “WhatsApp Surveys”، والتي من الممكن استخدامها لجمع التعليقات بكل آمان حول الميزات والمنتجات الجديدة، وذلك قصد تجاوز سوء الفهم خلال الفترة الزمنية القادمة، عبر استطلاع جديد، وسيعمل التطبيق على توضيح الغرض.

خول تطبيق الدردشة الفوري مستخدميه أكبر قدر من الحرية أثناء تقرير قبول الدعوة، إضافة الى تقديم ملاحظاتهم أو رفض الاقتراح، قصد الحفاظ على حرية المستخدمين وعدم إزعاجهم.

(Visited 9 times, 1 visits today)

أكتب تعليقك