تحميل برنامج save2pc 5.6.5 Build 1627

تحميل برنامج تحميل ملفات الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو على الإنترنت Save2pc لويندوز

سيف تو بي سي أو Save2pcهو مدير تحميل ملفات الفيديو من مواقع الويب على الإنترنت بالعديد من الصيغ مثل FLV وMP4 و AVI وWMV وMOV وغيرها من الصيغ الأخرى، بحيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مختلف مواقع الويب مثل موقع يوتيب وموقع جوجل فيديو وموقع فيسبوك وغيرها، بعدة صيغ، بالإضافة إلى تحميل ملفات الموسيقى والصوت بصيغة MP3.

يتوفر برنامج سيف تو بي سي على واجهة استخدام بسيطة وسهلة في الاستخدام، تتميز بسرعة الاستجابة والتحميل ويعتبر أداة مفيدة وسريعة في تحميل ملفات الفيديو على الانترنت، يدعم جميع إصدارات ويندوز والعديد من اللغات، ويتميز بخفة الوزن، يستهلك القليل من موارد الذاكرة العشوائية وموارد المعالج. يمكنك استخدامه في تحميل مختلف مقاطع الفيديو من جميع مواقع مشاركة الفيديو الموجودة على الإنترنت، ويقترح عليك العديد من صيغ التحميل تحتار منها ما يناسبك، بحيث سوف تقوم بنسخ رابط الفيديو ولصقه في واجهة البرنامج، ليفوم بتحميله بالصيغة التي تريد وبجودة عالية الدقة.

يساعدك برنامج سيف تو بي سي على تحميل ملفات الفيديو أو ملفات الصوت فقط باستخراج الصوت من الفيديو بصيغة MP3 من جميع مواقع الويب الموجودة على الانترنت مثل يوتيب وفيسبوك وفيمو وماي سبيس وديليمونشن وتويتر وغيرها، وبالتالي تخزينه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: save2pc 5.6.5.1627
إسم الملف: save2pc_full.exe
حجم الملف: 14.85 ميجابايت
الإصدار: 5.6.5.1627
تاريخ التحديث: 14 غشت 2022
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات ويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: مجاني
المطور: FDRLab, Inc.Legal
الموقع: save2pc.com
التصنيف: تطبيقات ويندوز، التحميل من الإنترنت، أنترنت.

تنزيل برنامج سيف تو بي سي لإدارة وتسريع تحميل مقاطع الفيديو والصوت على الانترنت.

تحميل برنامج سيف تو بي سي “save2pcللويندوز:
save2pc Ultimate Edition
تحميل
save2pc Ultimate + music2pc Free
تحميل
save2pc Professional Edition
تحميل
save2pc Standard Edition
تحميل
save2pc Light Edition
تحميل

يساعدك تحميل برنامج سيف تو بي سي على تسريع عمليات تحميل مقاطع الفيديو والصوت من جميع مواقع مشاركات الفيديو الموجودة على الإنترنت بالعديد من الصيغ.

(Visited 5 times, 1 visits today)

مواضيع ذات صلة

أكتب تعليقك